Careers

شكرا لك على اهتمامك في العمل في نمو كابيتال.

إننا في نمو كابيتال نسعى لتوظيف الكوادر الوطنية المميزة التي تتمتع بمستوى عالٍ من الطموح المهني ونتيح لهم الفرصة لبناء مستقبل واعد. وتلتزم نمو كابيتال بتدريب وتطوير موظفيها من خلال برامج متقدمة لزيادة معارفهم وكفاءاتهم وقدراتهم الإنتاجية. كما تقدم نمو كابيتال رواتب وبدلات وعلاوات ومكافآت سنوية تنافسية.

الوظائف الحالية

المهام والمسؤوليات:

  • إعداد وتطوير أنظمة التشغيل والبنية التحتية والأجهزة اللازمة لدعم التطبيقات المستخدمة في الشركة.
  • إدارة تصاريح دخول المستخدمين وتنظيم ربط الأجهزة في شبكة نظم المعلومات.
  • تركيب وصيانة الخوادم لدعم أنظمة الكمبيوتر والشبكة.
  • الاشراف على عمليات النسخ الاحتياطي لضمان القدرة على استعادة النظم والبيانات.
  • التحقق من صحة عمليات النسخ الاحتياطي لاستعادة النظم والبيانات بشكل فعال لتقليل المخاطر على الأعمال التجارية للشركة.
  • تنفيذ تدابير فعالة لحماية الأنظمة والتطبيقات.
  • تحديث جميع التطبيقات والأنظمة المعلوماتية بشكل مستمر.
  • الاشراف الكامل على اعداد وتركيب جميع أنواع التطبيقات والنظم والبرامج التي تتطلبها أعمال الشركة.
  • التواصل بمقدمي خدمات نظم المعلومات والتأكد من الحصول على أفضل العروض والخدمات للأجهزة والبرامج والتطبيقات.
  • الاشراف على شبكة ونظم الهاتف (أفايا).
  • الاشراف على الموقع الالكتروني للشركة.
  • أية مسؤوليات أخرى لها علاقة بنظم المعلومات في الشركة.

المؤهلات:

  • شهادة جامعية في نظم المعلومات.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في.
  • تثبيت واعداد وتطوير ودعم نظم تشغيل وتطبيقات مايكروسوفت.
  • اعداد وتطوير ودعم شبكة نظم المعلومات الخاصة بالشركات.
  • ربط المعلومات.
  • فهم القضايا الأمنية التي من الممكن أن تؤثر في تكنولوجيا المعلومات، ولعمليات التصدي والحماية من الكوارث.
  • الاستباقية في تجنب التعقيدات التي قد تتنتج من التغيرات في البنية التحتية والمبادرة على حلها.
  • التحدث باللغة العربية والانجليزية بطلاقة.

المهام والمسؤوليات:

  • تقديم الدعم الإداري الشخصي للإدارة والشركة من خلال إجراء وتنظيم الواجبات والأنشطة الإدارية بما في ذلك استقبال والتعامل مع جميع المعلومات.
  • أداء المهام اليومية التي تكفل فعالية وسلاسة تنظيم وترتيب لأنشطة الإدارة.
  • الرد على المكالمات الهاتفية والتعامل مع المسائل حتى وإن لم يكن لها علاقة مباشرة وتحويلها أو نقلها للموظف المناسب للتعامل معها، بالاضافة إلى أخذ رسائل مفصلة ومعلومات كافية لضمان الاستجابة الوافية.
  • اعداد المراسلات والمذكرات الخاصة بالرئيس التنفيذي والادارة العليا للشركة.
  • إعداد التقارير الهامة، والعروض، والنشرات، وما إلى ذلك حسب ارشادات الرئيس التنفيذي أو الادارة العليا.
  • تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمواعيد.
  • كتابة وطباعة وتوزيع جداول أعمال ومحاضر الاجتماعات، بالاضافة إلى المراسلات الروتينية والتقارير.
  • إعداد وترتيب مواعيد جداول الأعمال والاجتماعات والمواعيد اليومية للرئيس التنفيذي والحفاظ على الأنشطة والمواعيد مجدولة.
  • تنظيم رحلات السفر من حجز تذاكر سفر وفنادق ومواصلات وغيرها.
  • التعامل مع استفسارات البريد الالكتروني (فتح، قراءة، وتوزيع) البريد الوارد وغيرها من المواد، وإعداد الردود على الرسائل الروتينية وتنسيق تدفق المعلومات داخلياً وخارجياً.
  • إنشاء وتنظيم الملفات الورقية والإلكترونية للسجلات والمراسلات، وغيرها من المواد، ومتابعة المسائل العالقة.
  • أداء واجبات أخرى ذات علاقة حسب ارشادات الرئيس التنفيذي.

المؤهلات:

  • شهادة لا تقل عن دبلوم مع دورات سكرتارية أو أي ما يعادلها من خبرة وتدريب.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في أعمال السكرتارية، ويفضل بأن تكون في قطاع مالي.
  • خبرة ومستوى متقدم في استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفس (وورد، إكسل، والباور بوينت)، والسرعة في الطباعة.
  • مهارات اتصال شفوية وكتابية قوية باللغتين العربية والانجليزية.
  • التفكير المنطقي في التعامل مع الأمور.
  • النظام والترتيب في العمل والقدرة على التعامل باستقلالية في الأمور العملية.
  • النشاط والاستباقية والمبادرة في العمل.
  • القدرة على التعامل مع القضايا المهمة والسرية في العمل والمحافظة عليها.
  • القدرة على التميز في التخطيط والتنظيم والعمل.
  • إدارة الوقت والقدرة على العمل ضمن فريق.
  • مهارات التعامل مع الآخرين وتوجيه العملاء بدبلوماسية ومرونة.
  • التأقلم مع ضغوط العمل.
  • الرغبة الدائمة في التعلم والتطوير.