CEO Message

تحرص نمو كابيتال على تقديم الخدمات والمنتجات التي تهدف إلى تحقيق تطلعات مساهميها ومستثمريها وعملائها في ظل التغيرات الدائمة في أوضاع السوق. وقد ظهرت بوضوح ميزة نموذج أعمالنا القائم على استقلالية الصفقات الاستثمارية، ما يتيح لنا المرونة في البحث عن فرص الاستثمار الجذابة، ويعطينا الحرية للاستثمار دون معوقات، والتفاعل مع أحوال الأسواق المتغيرة والاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة.

إن ما يميّز نمو كابيتال في سوق الأعمال هو الالتزام بالجودة في تقديم خدماتنا ومنتجاتنا، هذه الجودة ترتكز على مبادئ الصدق والأمانة التي تتحلى بها نمو كابيتال في تعاملاتها مع مساهميها ومستثمريها، وليست جديدة علينا هذه المبادئ التي يلتزم بها فريق عمل نمو كابيتال وهي أساس المهنية العالية التي تتبعها الشركة.

إن هدفنا على المدى الطويل هو تحقيق التوازن المناسب لمحفظة استثماراتنا بين فئات الأصول والقطاعات والمناطق الجغرافية المختلفة، ومواصلة العمل على تنويع قاعدة مستثمرينا، وتنمية عدد وحجم صناديقنا الاستثمارية كنسبة من القيمة الإجمالية للأصول التي نديرها، واجتذاب مستثمرين من مناطق جغرافية جديدة. وسوف نستمر في تنمية تشكيلة منتجاتنا بما يحقق التطلعات الاستثمارية لمساهمينا ومستثمرينا. كما نرى أنه لا تزال هناك الكثير من الفرص لإيجاد استثمارات ذات النوعية العالية بقيمة مناسبة تتيح لنا تحقيق معدلات العائد المستهدفة، في ظل المناخات الاقتصادية المختلفة، مركزين على استثمارات في قطاعات لا تتأثر بالدورة الاقتصادية، وفي أسواق ناشئة سريعة النمو. وتعطينا قوة ميزانيتنا العمومية ومرونة نموذج تمويلنا والدعم اللامحدود من مساهمي الشركة قدرةً كبيرةً على الاستفادة من الفرص المتاحة، مع التركيز على تضافر جهود الفريق الواحد، وتوحيد مصالح الشركة وأعضاء الفريق لتحفيز الابتكار والإبداع، والتأكيد على التكامل في صنع القرارات والأداء.

إننا على ثقة من أننا قد أنشأنا شركة استثمارية قوية قادرة على الاستمرار، تمتاز بمرونة عالية وعمق في المفاهيم، تتيح لنا مواصلة تحقيق نتائج ثابتة ومجزية لمساهمينا ومستثمرينا على مدى سنوات طويلة قادمة.

الدكتور عبدالرحمن تلفت
العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، نمو كابيتال